
أولبام عبد الكريم.. وجه سينمائي شاب يشق طريقه بثقة
يخطو الممثل الشاب أولبام عبد الكريم خطوات واثقة نحو إثبات حضوره في الساحة الفنية المغربية، بعد أن بصم على مشاركة مميزة في الفيلم التلفزيوني “الغاذي”، الذي تم تصويره بمدينة طنجة، إلى جانب أسماء معروفة مثل الحاج فولان، عبد الإله عاجل، المهدي فولان ومحمد لعريف.
هذا العمل شكّل انطلاقة فعلية لعبد الكريم في التلفزيون المغربي، حيث أبان عن أداء طبيعي وحضور قوي، جذب انتباه المخرجين والمهتمين بمجال التمثيل.
لكن طموح أولبام لا يتوقف عند الحدود المحلية، فقد سبق له أن شارك في أفلام سينمائية أجنبية، ما أتاح له الاحتكاك بتجارب احترافية دولية، وأضاف لرصيده الفني أبعاداً جديدة.
بملامحه المميزة وموهبته المتنامية، يبدو أن عبد الكريم في طريقه ليكون من الوجوه الصاعدة التي سيكون لها شأن في السينما المغربية وربما العالمية، خصوصاً مع حرصه على تطوير أدواته واختيار أدوار ذات عمق.
في انتظار أعمال جديدة، يواصل أولبام عبد الكريم الاستعداد لمشاريع قادمة، يأمل من خلالها أن يلامس تطلعاته الفنية ويحقق المزيد من التألق.



